قبل زيارتك لـ بي آند كيو

لدينا حالياً متجرين في الرياض – الأول في الملك عبد الله والآخر في الرمال. للتحقق من الموقع على الخريطة وساعات العمل وتفاصيل المتجر الأخرى ، يرجى زيارة صفحة مواقع المتاجر.

نعمل باستمرار لنمنحك أفضل تجربة تسوق ، ليس فقط في متاجرنا ولكن أيضًا عبر موقعنا الالكتروني. يرجى التحقق من موقعنا قريباً لتكون من أوائل المتسوقين على موقعنا.

نعم، لدينا مجموعة متنوعة من الضمانات على مجموعة كبيرة من المنتجات

عروضنا وكتالوجاتنا متوفرة في متاجرنا وعبر الإنترنت. الرجاء الضغط هنا لمشاهدتها على الإنترنت الآن.

كتالوجاتنا متوفرة في متاجرنا وعبر الإنترنت. الرجاء الضغط هنا لمشاهدتها على الإنترنت الآن. هل تريد المزيد من المساعدة؟ يرجى التواصل معنا على +966115116480

بعد تسوقك من بي آند كيو

نهدف إلى إسعادك بالمنتجات التي تشتريها منا ، ولكن في حال غيرت رأيك ، يسعدنا تقديم استبدال أو استرجاع لمنتجاتك في أي من متاجرنا في الرياض طالما انها تفي بالشروط التالية:

  1.  يجب إرجاع المنتجات في غضون 30 يومًا من يوم شرائها
  2.  يجب أن تكون المنتجات المراد إرجاعها في حالتها الأصلية
  3. يجب أيضًا إرجاع جميع الملحقات والمنتجات الاضافية التي تأتي مع المنتج.

لا يمكننا تقديم استرداد أو استبدال لبعض المنتجات التالية:

  1.  المنتجات التي تم تغيير حجمها أو قصها أو خلطها أو تغيير حالتها الأصلية
  2. المنتجات التي تنتهي صلاحيتها بسرعة أو تكون قابلة للتلف ، مثل النباتات والأعشاب ، ما لم تستلم المنتج الخطأ أو المنتج الذي تم تسليمه لك به عيب أو لم يكن كما هو موصوف
  3.  عدم وجود ايصال او فاتورة

يرجى إحضار إثبات الشراء الخاص بك مثل الإيصال الرسمي أو الفاتورة للمنتجات المراد إرجاعها. يمكنك استخدام النسخة الرقمية للإيصال

نأسف لذلك. يمكنك إرجاع منتجاتك في أي من متاجرنا بالرياض. يُرجى التأكد من تقديم إثبات الشراء مثل الإيصال الرسمي أو فاتورتك.

قد تستغرق عملية استرداد الأموال من 2 إلى 15 يومًا بدءًا من وقت استلامنا للمنتجات المرتجعة واعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه أو سياسات جهة إصدار البطاقة. سنضيف المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الذي اعتمدتها لدينا. إذا كنت قد دفعت بخصم أو ائتمان ، فسيتم إعادة الأموال إلى نفس الحساب ؛ إذا دفعت نقدًا ، فسنرد لك نقودًا في المتجر.

قبل أن نعمل على إرجاع منتجك الذي تم تركيبة ، نود التحقق منه أولاً لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا حل المشكلة دون إزالته. لتسهيل العملية ، يرجى التواصل معنا على +966115116480.

ضمان المنتج

تختلف فترة الضمان من منتج لآخر ، لمزيد من المعلومات، سيسعد زملائنا في المتجر بالإجابة على جميع أسئلتك حول الضمان.

  1. عندما لا يكون لدى العميل فاتورة او ايصال

  2.  في حالة وجود عيب في المنتج بسبب سوء الاستخدام أو عدم تطبيق تعليمات الاستخدام أو الإهمال أو الحوادث أو التخريب أو أعمال الصيانة التي لا تتوافق مع توصيات المنتج.

التوصيل

يسعدنا أن نوفر لعملائنا أفضل الخدمات لراحتهم ومنها توصيل المنتجات للمنزل

  1. يمكنك حجز خدمة التوصيل في المتجر ، قم بزيارة منطقة خدمة العملاء بعد الدفع

تعتمد الجداول الزمنية للتسليم على موقعك وعدد المنتجات التي سيتم تسليمها. لمزيد من المعلومات ، يرجى التحدث إلى أي من زملائنا في المتجر قبل حجز خدمة التوصيل.

خدمات داخل المتجر

عندما تشتري أخشابًا منا ، ستتمكن أيضًا من قطعها أثناء تواجدك في أحد متاجرنا وبدون الحاجة إلى الحجز. ما عليك سوى تزويدنا بالمقاس المحدد الذي تحتاجه وسنقطع الأخشاب وفقًا لمتطلباتك.

المدفوعات

طرق الدفع المقبولة في متاجرنا:

  1. الدفع نقداً
  2. البطاقات الإئتمانية (فيزا- ماستر كارد- اميكس)
  3. مدى
  4. بلو محفظة نقود

برنامج المكافآت

بلو هو برنامج الولاء لمجموعة الفطيم. يمكّنك بلو من التسوق من بي آند كيو والحصول على تجربة تسوق مختلفة من خلال إضافة استرداد نقدي غير محدود لمحفظتك والحصول على  آلاف العروض من اشتر قطعتين بسعر قطعة

Apple App store أو Google play يمكنك تحميل البرنامج  من متجر

والتسجيل عن طريق ادخال معلوماتك الشخصية :

 

الأسم الاول:

الأسم الأخير:

عنوان البريد الإلكتروني:

رقم الجوال:

بلد الإقامة؛

تاريخ الولادة؛

الجنس:

الجنسية:

برنامج بلو يوفر لك العديد من المميزات والعروض والتوفير ايضاً مثل:

استرداد نقدي على محفظتك

شراء وإهداء البطاقات الإلكترونية المدفوعة مسبقًا

الوصول الى العروض المميزة والحصرية لـ بلو

بالتأكيد يمكنك ذلك ، يمكنك مشاركة معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور معهم ويمكنهم مشاركة حسابك. * يقتصر على جهازين.